القائمة الرئيسية

الصفحات

ad

حل مشكله عدم حفظ الفيديو فى برنامج فيفا فيديو

حل مشكله عدم حفظ الفيديو فى برنامج فيفا فيديو 

تطبيق فيفا فيديو وهو من احد اشهر برامج المونتاج للهاتف ومتاح بشكل مجانى على متجر بلاى . 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , اهلا بكم يا شباب في هذه التدوينه ان شاء الله سوف نتحدث عن حل مشكله عدم حفظ الفيديو في برنامج فيفا فيديو.
برنامج فيفا فيديو من اشهر البرامج لتعديل الفيديوهات وتحريرها من خلال الهاتف الخاص بك دون الحاجه الى برامج للكمبيوتر او برامج معقده وهو يعد من ابسط واسهل البرامج التي يمكنك التعامل معها لانتاج الفيديوهات اذا كنت مبتدئ في الامر .
كما انه متوفر بشكل مجاني على متجر بلاي مع وجود بعض المزايا المدفوعه داخل البرنامج ولكن قبل ان نبدأ يجب ان ننوه انه لا يمكنك انتاج فيديوهات تتجاوز الخمس دقائق داخل البرنامج في الاشتراك المجاني واذا كنت تريد انتاج بعض الفيديوهات لأكثر من خمس دقائق فيمكنك الاشتراك في البرنامج بالنظام المدفوع واذا لم يناسبك الامر يمكنك استخدام احد بدائل البرنامج مونتاج اخر يستطيع انتاج فيديوهات اكثر من خمس دقائق داخل الاشتراك المجاني.
هناك مشكله كانت تواجه بعض المستخدمين واقاموا بإرسال التعليقات كثيره على القناه الخاصه بنا في يوتيوب وهي تواجههم في برنامج فيفا فيديو في حفظ الفيديو حيث انها قد يطلب منهم في بعض الأحيان عند تصدير الفيديوهات الخاصه بهم اشتراك في البرنامج المدفوع او اشتراك VIP ليتمكنوا من حفظ الفيديوهات التي قاموا بالتعديل عليها حتى ولو كانت الجودة الخاصه بهم متاحه في الاشتراكات المجانيه كجوده 480 بكسل وكما نعلم ان هذه الجوده متاحه في الاشتراكات المجانيه داخل البرنامج ولا تحتاج الى دفع اموال لكي تقوم بالتصدير على هذه الجوده.
فاليوم ان شاء الله سوف نتحدث عن اسباب طلب البرنامج الاشتراك المدفوع عند الذهاب لعمليه تصدير الفيديو فتابعوا معنا الشرح .

طريقه حفظ الفيديو  

بعد الانتهاء من عمليه تعديل الفيديوهات والوصول للنتيجه المطلوبه التي تريدها في الفيديو الخاص بك الان سوف نذهب لعمليه حفظ او تصدير الفيديو ولكي تقوم بذلك :
  1. ستجد كلمه حفظ او save حسب للغة الجهاز الخاص بك اعلى يسار الشاشه او اعلى يمين الشاشه كما ذكرنا حسب لغه الجهاز.
  2. قم بالضغط عليها ويمكنك اختيار جوده 480 بيكسل للتصدير عليها اذا كنت تستخدم الاشتراك المجاني ويمكنك ايضا تصدير الفيديوهات الخاصه بك على جوده 720 بكسل و 1080 بكسل للاشتراكات المدفوعه او VIP.
يمكنك مشاهده هذا الفيديو يشرح كيفيه الحفظ بشكل مفصل. 👇


صوره تشرح ما يحدث فى البرنامج عند مواجهه مشكله  الحفظ 

شرح اسباب المشكله  

السبب الوحيد لحدوث مشكله عدم حفظ الفيديو وطلب الاشتراك في البرنامج المدفوع داخل برنامج فيفا فيديو وهو استخدام احدى مميزات الاشتراك المدفوع والغير متاحه بشكل مجاني على التطبيق بحيث لا يستجيب التطبيق عند التصدير للفيديوهات الا بوجود الاشتراك المدفوعه بسبب استخدام بعض المميزات الخاصه به.

كيف اقوم بحل هذه المشكله؟  

كيف اقوم بحل هذه المشكله ؟
يقوم التطبيق بذكر ما قمت بإستخدامه من مميزات الاشتراك المدفوع او الvip حيث كتب فى الصوره السابقه "انت تستخدم وظائف VIP التاليه" وقام بذكر ما قمت بإستخدامه وهى خاصيه تعديل الالوان وقام بإتاحه فقط خيار الاشتراك فى النسخه المدفوعه لتتمكن من تصدير الفيديو الى المعرض وحل هذه المشكله بسيط حيث انه تستطيع تخطيها بعدم استخدام اى ميزه من مميزات النسخه المدفوعه واذا وقعت فى المشكله بلفعل سيذكر لك البرنامج الميزه التى استخدمتها وستقوم بتعطيلها فى الفيديو ويتستطيع حفظ الفيديو بجوده 480p بكل بساطه .

فيديو يشرح الموضوع بشكل مفصل اكثر  


رابط تحميل برنامج فيفا فيديو 


اتمنى ان تكونوا قد استمتعتم بهذه التدوينه واتمنى لكم دوام الصحه والعافيه ، كان معكم احمد حمدى ومع الف سلامه.
AHMED HAMDY TV 
ad
ad
ad
ad
التنقل السريع