القائمة الرئيسية

الصفحات

ad

كيفيه حفظ الفيديو في برنامج فيديو شو 2021

 كيفيه حفظ الفيديو في برنامج فيديو شو 2021

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم يا شباب وفي هذه التدوينه ان شاء الله سوف نتحدث عن كيفيه حفظ الفيديو في برنامج فيديو شو وبالتحديد نسخه 2021.

نبذه عن برنامج VideoShow وعمليه حفظ الفيديو 

من منا لا يعلم برنامج فيديو شو فهو من احد عمالقة انتاج الفيديوهات من الهاتف هو وابن عمه فيفا فيديو حيث يمكنك انتاج فيديوهات بمده اقل من خمس دقائق ككل داخل هذا البرنامج دون الحاجه للاشتراك المدفوع.
بعض من الناس تطلق او يختلط عليها الامر في تعريف عمليه حفظ الفيديو فهي تسمى "Export" او "Save" باللغة الانجليزيه وفي اللغه العربيه يمكن ان نقول عنها فهي عمليه تصدير الفيديو او حفظ الفيديو.
ولتعريف ادق , فعند رؤيه الفيديو داخل برنامج فيديو شو فهو عباره عن ملف يتم انشاءه داخل البرنامج وعرضه بداخله وكما نعلم ان برامج المونتاج هي عباره عن وسيط لعرض الفيديوهات لا اكثر فعمليه تصدير الفيديو او حفظ الفيديو تجعلنا نستخرج المشروع الموجود داخل برنامج فيديو شو او اي برنامج مونتاج او تحرير فيديوهات الى الاستوديو او المعرض الخاص بنا لنستطيع مشاركه الفيديو على مواقع السوشيال ميديا او جعله في المعرض الخاص بنا حيث لا يمكننا مشاركه الفيديو الى اي مكان خارج المشروع الخاص بفيديو شو على الهاتف ما دمنا لم نقوم بعمليه تصدير الفيديو.

نصائح لتفادي الاخطاء اثناء عملييه تصدير الفيديو

ولكي نتجنب وقوع اي خطا داخل عمليه تصدير الفيديو تجب علينا اتباع بعض الامور الاساسيه والموجوده داخل اي برنامج لنتفادا وجود اي اخطاء اثناء التصدير او اتلاف المشروع الخاص بنا وهي.

  1. يجب عليك عدم مسح الفيديوهات الاصليه والتي قمت بالتعديل عليها ابدا لانه بحذفك لهذه الفيديوهات قبل عمليه التصدير لاخلاء بعض المساحه على سبيل المثال فانت الان تقوم باتلاف المشروع الخاص بك على برنامج فيديو شو لاننا كما قلنا سابقا ان البرنامج ما هو الا وسيط لعرض الفيديوهات وانت قد قمت بمسح الفيديو الرئيسي من الهاتف الخاص بك.
  2. ثاني امر وهو عدم الخروج من البرنامج اثناء عمليه تصدير الفيديو لضمان استمرار العمليه وتصدير الفيديو بشكل سليم وعدم حدوث اخطاء داخل الفيديو اذا كان الجهاز الخاص بك امكانياته ضعيفه او متوسطه فيمكن ان تحدث بعض الاخطاء اذا خرجت من البرنامج وعدت الدخول اليه في الفيديو الخاص بك بعد عمليه التصدير فقم بالبقاء داخل البرنامج اثناء عمليه تصدير الفيديو حتى انتهائها ولا تقوم بالخروج ابدا كما يمكنك اغلاق شاشه الهاتف الخاصه بك اثناء عمليه تحميل الفيديو الى المعرض.

يمكنك مشاهده هذا الفيديو الذي يشرح طريقه حفظ في الفيديو في برنامج فيديو شو من قناتنا على اليوتيوب او قراءه هذه التدوينه.

 الذهاب الى قناه اليوتيوب لرؤيه المزيد من الشروحات 

اضغط هنا 


كيفيه حفظ الفيديو في برنامج VideoShow 2021 

  • بعد الانتهاء من مشروعك او الانتهاء من تعديل الفيديو الخاص بك في برنامج فيديو شو ستنتقل الى الخطوه التاليه وهي حفظ الفيديو في المعرض الخاص بك او تصديره الى الاستوديو، في هذه التدوينه سوف نعمل مع البرنامج ذو النسخه المجانيه.
  • ستجد كلمه "تصدير" اعلى يسار الشاشه اذا كنت باللغه العربيه ،او ستجد كلمه "Export" اذا كنت باللغه الانجليزيه ،قم بلضغط عليها  .
  • ومن ثم سيقوم البرنامج بفتح لك واجهه تصدير الفيديوهات ،ستجد في هذه الوجهه منها خيار تقوم بمشاركه الفيديو الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي او ان تقوم بحفظها في ستوديو الهاتف الخاص بك.

اذا كنت تريد حفظ الفيديو في معرض الصور ، اضغط على جمله "حفظ في معرض الصور" او "save to gallery" ليقوم برنامج فيديو شو بحفظ الفيديو الخاص بك في المعرض

  • بعد الضغط على جمله "حفظ في معرض الصور" سيقوم البرنامج بالسؤال عن جوده الفيديو في التصدير وهي الجوده التي تريد ان يكون عليها الفيديو بعد التصدير، اذا كنت في النسخه المجانيه فلا تستطيع استخدام الا الوضع السريع وهو تصدير الفيديوهات على جوده 480p،وايضا يوجد وضع HD الذي يمكنك من خلاله تصدير الفيديوهات على جوده 720p ،اما اذا كنت تملك الاشتراك المدفوع في البرنامج فتستطيع تصدير الفيديوهات حتى جوده 1080p.

بعد اختيار الجوده التي تريد حفظ الفيديو عليها سيقوم برنامج فيديو شو بعمل تحميل لتصدير الفيديو في المعرض الخاص بك ،لا تخرج من البرنامج حتى انتهاء التحميل . 

 


تعتمد سرعه التحميل على امكانيات الجهاز ، بعد انتهاء عمليه التحميل ستجد الفيديو الخاص بك في الهاتف.



تنزيل برنامج VideoShow 

Ahmed Hamdy

تعليقات

ad
ad
ad
ad
التنقل السريع