القائمة الرئيسية

الصفحات

ad

كيفيه حفظ الفيديو فى برنامج power director نسخه 2020 اخر تحديث

 كيفيه حفظ الفيديو فى برنامج power director


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد الانتهاء من وضع التعديلات التي تريدها على الفيديو الخاص بك داخل برنامج Power Director ستتجه الى عمليه حفظ الفيديو في البرنامج او كما يقال عنها تصدير الفيديو من البرنامج.
تختلف المسميات في مونتاج الفيديو علي الهاتف من عمليه حفظ الفيديو او تصدير الفيديو كما ان اسمها بلأنجليزيه هي Export او save .

هذه عمليه وبكل بساطه عباره عن نقل الفيديو من واجهه المعاينه داخل البرنامج الى الاستوديو الخاص بك لان جمعنا نعلم ان برنامج المونتاج هو عباره عن وسيط لعرض الفيديوهات والتعديلات التي يمكننا وضعها على الفيديو بدون حفظ الفيديو داخل المعرض والمشروع المفتوح داخل البرنامج ما هو الا ملف يتم انشاءه بواسطه البرنامج ولكي نجعل هذا الملف يتحول الى فيديو يمكن مشاركته في اي مكان خارج البرنامج او رافعه على منصه يوتيوب كمثال يجب علينا تصدير الفيديو داخل البرنامج والتي بعدها تستطيع مشاركه الفيديو سواء على وسائل التواصل الاجتماعي او تركه ومشاركته من معرض الصور الخاصه بك الى اي جهاز.

كيفيه حفظ الفيديو في برنامج Powerdirector



بعد انشاء المشروع واضافه الفيديوهات و الانتهاء التعديلات عليها دراخل برنامج powerdirector , لأن سننتقل الي عمليه حفظ الفيديو داخل البرنامج .

يمكنك حفظ الفيديو في برنامج powerdirector عن طريق :

  1. اضغط علي علامه اخراج الفيديو الموجوده اعلي يمين الشاشه والتي بدورها ستفتح لك واجهه التعديل .
  2. بعد الضغط عليها سيقوم البرنامج بفتح واجهه التصدير الخاصه به ويمكنك من خلالها تصدير الفيديو الي معرض الصور الموجود علي جهازك او اختيار مشاركته علي وسائل التواصل الاجتماعي والتي من خلال ها تستطيع مشاركه الفيديو الخاص بك بعد تصديره علي حسابات التواصل الاجتماعي لديك من فيسبوك و .....الخ .
  3. اضغط علي خيار "save to gallery or sd card" لحفظ الفيديو الخاص بك داخل معرض الصور علي الجهاز.
  4. تستطيع انتاج الفيديوهات بجوده 720p في الاشتراك المجاني ويمكنك تصدير الفيديوهات حتي 4K في الاشتراك المدفوع وتختلف اقصي جوده تصدير للفيديوهات من جهاز لاخر حسب امكانيات الجهاز .
  5. يمكنك التحكم في مكان حفظ الفيديو الخاص بك علي جهازك من خلال الضغط علي كلمه الاعدادات اسفل قائمه التصدير ومن خلال هذه القائمه ايضا يمكنك التحكم بأكثر من اداه وهم (عدد الاطارات للفيديو - جوده تصدير الفيديو - مكان حفظ الفيديو علي جهازك).
  6. يمكنك اختيار مكان حفظ الفيديو الخاص بك سواء علي مساحه التخزين الاساسيه في جهازك او بطاقه الذاكره الاضافيه SD card .
  7. يمكنك ايضا التحكم بعدد الاطارات الموجوده في الفيديو الخاص بك عن طريق الذهاب لنفس قائمه الاعدادات واختيار عدد الاطارات المناسب لك وكلما ذاد عدد الاطارات كلما كان افضل لجوده الفيديو وسلاسته حيث ان الفيديو يتكون من عده صور متتاليه يتم عرضها بعدد معين في الثانيه الواحده وهذا هو تعريف عدد الاطارات , اجعل عدد اطارات الفيديو اعلي ما يمكن لزياده سلاسه عرض الفيديو.
  8. كذالك يمكنك التحكم في جوده تصدير الفيديو هنا ونحن الان لا نتحدث عن 720p ولكننا نتحدث عن جوده الصوره المعروضه في ايطار المساحه وهي ال720p , فقد نلاحظ فيديوهات يتم مشاهداتها علي منصه يوتيوب كمثال وهي بجوده عاليه ولكن جوده الفيديو منخفضه , والجوده داخل اطار الفيديو تسمي البت ريت , وكلما ذادت عدد البت ريت ذادت جوده الفيديو الخاص بك وذاد ايضا مساحته , اجعل مؤشر جوده الفيديو علي اقصي حد لجعل البرنامج يقوم باخراجه باعلي جوده ممكنه ولكن هذه الجوده ستذيد من مساحه الفيديو النهائيه علي جهازك.
  9. بعد الانتهاء من تعين اعدادات الفيديو الخاص بك لتصديره , قم بلضغط علي زر "produce" لبدئ عمليه التصدير و لا تقم بمغادره البرنامج حتي ينتهي التحميل وتختلف مده التحميل حسب مده الفيديو المراد تصديره وايضا امكانيات الجهاز.
  10. بعد انتهاء التحميل ستجد الفيديو الخاص بك في معرض الصور .
لا تخرح من البرنامج لعدم حدوث اي مشاكل اثناء عمليه التصدير , قم بلأنتظار حتي انتهاء العمليه ولا تقم بحذف اي فيديوهات تم استخدامها في المشروع الخاص بك قبل انتهاء عمليه تصدير الفيديو والتأكد من وجوده بشكل سليم في المعرض لعدم اتلاف المشروع .

تنزيل برنامج powerdirector 

يمكنك تنزيل برنامج PowerDirector اخر اصدار من متجر بلاي

Ahmed Hamdy 

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ad
ad
ad
ad
التنقل السريع