القائمة الرئيسية

الصفحات

ad

كيفيه حفظ الفيديو في برنامج vivacut

كيفيه حفظ الفيديو في برنامج vivacut

صوره المقاله

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , في هذه التدوينه سوف نتحدث عن كيفيه حفظ الفيديو في برنامج vivacut

نبذه مختصره عن برنامج vivacut 

برنامج vivacut من اشهر البرامج المتخصصه في تحرير وصناعه الفيديو علي الهواتف والتي من خلالها تستطيع انتاج افلام قصيره ومشاركه الذكريات وايضا اللحظات السعيده مع اصدقائك , برنامج vivacut من اكثر البرامج احترافيه علي الهاتف والتي من خلالها يمكنك انتاج مقاطع فيديو خاصه بقناتك علي اليوتيوب او انستجرام او tik tok .

تستطيع قص الفيديو وتعديل الالوان ايضا والكثير من الادوات المتاحه لك بشكل مجاني داخل برنامج vivacut مع الكثير من الاضافات التي تسمح لك بلتحكم داخل الفيديو .


نصائح قبل تصدير الفيديو ستهمك في برنامج vivacut 

  • اذا كنت لم تنتهي من تعديل الفيديوهات في برنامج vivacut يمكنك حفظ الفيديو الخاص بك على هيئه مشروع تستطيع الرجوع اليه في اي وقت لتكمل لتعديل الفيديو الخاص بك.
  • اذا لم تقوم بتصدير الفيديو بعد لا تقوم ابدا بحذف فيديوهات الاصليه الموجوده في الجهاز الخاص بك قبل عمليه التصدير لانك بذلك تقوم بحذف المشروع وحذف الفيديوهات لان البرنامج ما هو الا وسيله لعرض الفيديوهات والفيديوهات في الاصل موجوده في المعرض الخاص بك في جهازك وليس في البرنامج وانما هو فقط وسيله للعرض وعندما تقوم بحذف الفيديوهات الاصليه من المعرض الخاص بك بحيث انها موجوده في البرنامج لتخفيف المساحه مثلا على الجهاز وهذا خطا كبير جدا و نتائجه هي انك ستقوم به خساره الفيديوهات ومشروعك الذي تعمل عليها بسبب انك قد حذفت ما تعمل عليه! .
  • لا تقوم بحذف ملفات البرنامج الموجوده في الجهاز الخاص بك اثناء وجود اى نوع من انواع الفيديوهات المحفوظه ولم يتم تصديرها ولكن اريد ان اخبرك بانه عندما تقوم بحذف ملفات البرنامج او اي ملفات برنامج والموضوع ليس مقتصرا على برنامج vivacut بس تقوم بحذف جميع المعلومات الخاصه بك منها الخطوط او المؤثرات او الانتقالات التي قمت بتحميلها وايضا جميع المشاريع الموجوده في البرنامج حيث سوف يتم فقد جميع الملفات الخاصه بالبرنامج وسيرجع البرنامج للوضع الافتراضي بدون اي اضافات قمت بتحميلها من المتجر.

كيفيه حفظ الفيديو في برنامج vivacut 


بعد الانتهاء من جميع التعديلات التي تريد وضعها علي الفيديو سنبدأ عمليه التصدير .

تستطيع صنع فيديوهات اقل من 5د داخل البرنامج اما اذا كنت تريد المزيد فيمكنك الاشتراك في البرنامج المدفوع داخل المنصه.

اولا ستجد كلمه تصدير باللون الابيض مع خلفيه زرقاء اعلى يمين او اعلى يسار الشاشه ويختلف مكانها على حسب للغه البرنامج و اللغه الخاصه بالجهاز ،اضغط عليها ومن ثم يمكنك اختيار الجوده التي تريد حفظ الفيديو داخل المعرض الخاص بك بها، لديك ثلاث خيارات داخل البرنامج يمكنك التحكم فيها في جوده انتاج الفيديو الخاص بك وهي 480p 720p 1080p يمكنك تحديد الجوده المناسبه لك في اشتراك المجاني حيث يمكنك فقط اختيار جوده الفيديو 480p وأيضا 720p الاشتراك المجاني، اذا كنت تريد تصدير الفيديوهات بجوده تصل الى 1080p داخل برنامج vivacut يجب عليك الاشتراك داخل برنامج هو دفع الاموال بشكل شهري حيث لا يمكنك استخدام هذه الميزه في الاشتراك المجاني وهي متاحه فقط في الاشتراك المدفوع.

لديك ايضا ميزه جديده داخل البرنامج و التي يمكنك من خلالها التحكم بعدد الاطارات التي تريد انتاج الفيديو بها حيث يمكنك وضعها على خيار تلقائي بحيث تقوم بتصدير الفيديو على عدد الاطارات التي قمت بتصويره بها وايضا يمكنك رفع الاطارات او fps الموجوده في الفيديو الخاص بك بحد اقصى 60 اطار في الثانيه الواحده ومن خلال هذه الميزه تستطيع التحكم بسلاسه الفيديو وهي متاحه بشكل مجاني في البرنامج وايضا بشكل كامل حيث كان يمكنهم اختصار ال 60 اطار في الثانيه للاشتراك المدفوع فقط ولكنه جعلوا جميع الخيارات الاشتراك المجاني.

بعد اختيار جوده الفيديو التي تريد تصديرها قم بالضغط عليها ومن ثم سيقوم البرنامج اعطائك واجهه تصدير الفيديوهات حيث سيقوم بعمل تحميل مئوي داخل البرنامج وتختلف السرعه هذا التحميل على حسب عاملين وهما مده الفيديو المراد انتاجه في برنامج vivacut وايضا امكانيات الجهاز المستخدم في انتاج الفيديو،حيث يمكن ان تختلف انتاج وتصدير الفيديوهات بنفس المده من جهاز لاخر بسبب اختلاف امكانيات الجهاز وايضا حجم المشروع واقصد فى حجم المشروع بعدد الطبقات المستخدمه وليس المده.

ملاحظات مهمه في برنامج vivacut 


  • لا تقوم بالخروج من برنامج vivacut اثناء عمليه التصدير للحفاظ على اكمال العمليه حيث اذا قمت بالخروج من الوجه والتبديل الى برنامج اخر يمكن فقد التقدم في عمليه التحميل بشكل كبير جدا فلا تخرج من برنامج vivacut اثناء عمليه تصدير الفيديو ،يمكنك الخروج بعد انتهاء التحميل لضمان نجاح العمليه.

بعد الانتهاء من التحميل الموجود داخل البرنامج ستجد الفيديو الخاص بك في معرض الصور.

تنزيل برنامج vivacut 

يمكنك تنزيل برنامج VivaCut اخر اصدار من متجر بلاي

Ahmed Hamdy




تعليقات

ad
ad
ad
ad
التنقل السريع