القائمة الرئيسية

الصفحات

ad

كيفيه استخدام برنامج video show نسخه 2021

 

كيفيه استخدام برنامج video show نسخه 2021

صوره



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,اليوم ان شاء الله سوف نتحدث عن شرح مفصل لبرنامج video show (فيديو شو) 
برنامج فيديو شو هو من اكثر البرامج شهره منذ فتره وكان متربع علي عرش صناعه وانتاج الفيديوهات من الهاتف هو وابن عمه فيفا فيديو حيث انه حتي الان قد حصل علي اكثر من مئه مليون عمليه تحميل ويعد من اسهل البرامج في صناعه الفيديوهات من الهاتف بلأضافه ان حجمه لا يتجاوز 50 ميجا بايت ويتناسب مع الجوالات او الهواتف الضعيفه  .
دعونا اولا نتحدث عن مميزات وعيوب البرنامج كنقاط. 

    مميزات برنامج video show

  1. يمكن العمل علي الاجهزه الضعيفه 
  2. يمكنه صنع فيديوهات بجوده HD
  3. يمكنك عمل انتقالات احترافيه بشكل مجاني داخل البرنامج
  4. سريع في تصدير الفيديو
  5. يمكنك استخدام معظم ادوات تعديل الفيديو داخل البرنامج بشكل مجاني
  6. تستطيع انتاج مقاطع بجوده 1080 بيكسل ولكن في الاشتراك المدفوع

    عيوب برنامج video show

  1. يوجد في التطبيق علامه مائيه توجد في اسفل الشاشه علي اليمين  (video show)
  2. لا يمكنك تصدير الفيديوهات الاطول من 5د في الاصدارات المجانيه
  3. لا تستطيع قص الفيديو بشكل سلس عدت مرات 


بعد معرفه المميزات والعيوب داخل البرنامج دعونا نتطرق لشرح كيفيه استخدام البرنامج بشكل عام ومن ثم طريقه تحميله .

كيفيه انشاء مشروع داخل برنامج Video show


عند فتح البرنامج لاول مره سيطلب منك اذن الدخول الى مساحه التخزين الخاصه بك للوصول الى الصور والفيديوهات لتتمكن من التعديل عليها.
قم بالضغط على موافق لتسمح للبرنامج بالوصول اليهم لانه بدون الموافقه على هذا الاذن لن تستطيع التعديل على الفيديوهات وهو امر طبيعي ولا تقلق منه.

لكي تقوم بانشاء المشروع داخل برنامج فيديو شو :
  1. قم بالضغط على ايقونه تعديل الفيديو لتتمكن من بدء اجراءات انشاء المشروع .
  2. بعد النقر على تعديل الفيديو سيقوم البرنامج بفتح لك جميع الصور والفيديوهات الخاصه بك والموجوده على الهاتف يمكنك اختيار الفيديوهات والصور التي تريد التعديل عليها بواسطه البرنامج او يمكنك الاكتفاء بالصور فقط او الفيديو فقط من خلال الاختيارات الموجوده اعلى الشاشه.
  3. الاختيار الفيديو او الصوره يقوم بالضغط عليها وستجد انه تم اضافتها داخل المشروع الخاص بك لبدء التعديل يمكنك اختيار نفس الصوره او الفيديو اكثر من مره او اضافتهما اكثر من مره داخل المشروع الخاص بك .
  4. وبعد الانتهاء من اختيار جميع الصور والفيديوهات التي تريد اضافتها والتعديل عليها داخل برنامج فيديو شو قم بالنقر على التالي لتتمكن من فتح واجهه التعديل الفيديوهات وبدء التعديل داخل البرنامج.
لا يمكنك انشاء فيديوهات في الاشتراك المجاني تتخطى الخمس دقائق حيث انه يمكنك اضافه العدد الذي تريده من الصور والفيديوهات ولكن بشرط انها لا تتجاوز الخمسه دقائق عند تصدير الفيديو في حاله الخطه المجانيه او الاشتراك المجاني واذا كنت تريد انتاج فيديوهات اطول من خمس دقائق داخل برنامج فيديو شو فيمكنك الانضمام الى الاشتراك المدفوع حيث تقوم بدفع اشتراك شهري او نصف سنوي او سنوي داخل البرنامج.

واجهه البرنامج Video show

واجهه البرنامج الخاصه بفيديو شو بسيطه جدا وهي مكونه من:
  1. في اعلى الشاشه ستجد زر التصدير موجود على اليسار او اليمين على حسب للغه جهازك وايضا زر الحفظ والخروج من المشروع.
  2. يمكنك ان تجد في منتصف الشاشه وجهه المعاينه وهي تستحوذ على جزء كبير جدا من واجهه عرض البرنامج حيث انها تقوم بعرض معاينه للفيديو قبل تصديره كما انه يوجد داخل البرنامج علامه مائيه تكون اسفل يمين الفيديو في الاشتراك المجاني ويمكنك ازالتها باستخدام الاشتراك المدفوع داخل البرنامج.
  3. ستجد في واجهه المعاينه زر اسفل يسار الواجهه يمكنك من خلاله تكبير المعاينه لتجعلها بملئ الشاشه ويمكنك ايضا اخف تشغيل الفيديو من الايقونه الموجوده اسفل ايقونه تكبير الشاشه لواجهه المعاينه.
  4. ستجد في اسفل الشاشه الاعدادات الخاصه بتعديل الفيديوهات داخل البرنامج حيث يوجد في هذه المنطقه جميع الادوات المتاحه لك لتعديل الفيديوهات داخل البرنامج.
  5. اسفل قائمه الادوات ستجد اقسام قوائم الادوات والتي من خلالها تستطيع التنقل بين ادوات التعديل الكثيره الموجوده في البرنامج.

ادوات التعديل في البرنامج Video show

يمكنك التعديل على الفيديوهات الخاص بك داخل برنامج فيديو شو عن طريق واجهه التعديل والموجود بها الكثير من الادوات حيث يمكنك قص الفيديو سواء من المنتصف او من اطراف الفيديو وايضا يمكنك التعديل على الوان الفيديو الخاص بك بواسطه اقسام تعديل الالوان كالفلاتر او ادوات التعديل الوان الاكثر دقه داخل البرنامج كما يمكنك وضع بعض المؤثرات كعكس الفيديو او تسريع الفيديو وتبطيئه داخل البرنامج.
يوجد فيديو شرح تم ارفاقه في بدايه الشرح من قناه اليوتيوب الخاصه بنا ,
هذا الفيديو يشرح يشرح لك جميع استخدامات هذه الادوات بشكل عملي.
ملاحظه:
 تستطيع داخل البرنامج استخدام ميزه القوالب والتي من خلالها يمكنك صنع بعض الخدع مثل الظهور بشخصيتين في نفس المشهد  . 

تنزيل برنامج Video show


لكي تتمكن من تنزيل برنامج video show




Ahmed Hamdy

تعليقات

ad
ad
ad
ad
التنقل السريع