القائمة الرئيسية

الصفحات

ad

طريقه قص الفيديو من المنتصف في برنامج Vivacut

طريقه قص الفيديو من المنتصف في برنامج Vivacut

طريقه قص الفيديو من المنتصف في برنامج Vivacut

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم سوف نتحدث عن كيفيه قص الفيديو من المنصف في برنامج فيفا كات او Vivacut .

برنامج vivacut اصبح في الفتره الاخيره من اشهر البرامج في سوق تعديل الفيديوهات من الهاتف حيث انه قد حصل علي اكثر من 50 مليون عمليه تحميل منذ رفعه علي منصه متجر بلاي او سوق بلاي وحاز علي اعجاب الكثيرين مع موجود فيديوهات في كل مكان تقوم بشرح البرنامج وكيفيه التعديل علي الفيديوهات من خلاله بلأضافه ان حجم البرنامج قليل لا يتجاوز ال120 ميجا تبعا لأخر تحديث لسنه 2022 .

اليوم ان شاء الله سوف نتحدث عن قص الفيديو في برنامج vivacut ولمن لا يعلم فا قص الفيديو هو الاساس لعمليه المونتاج والتي من خلالها يمكنك ازاله الاخطاء الموجوده في الفيديو الخاص بك بواسطه ادوات يقوم البرنامج بتوفيرها لك , وعمليه قص الفيديو ليست فقط مقتصره علي ازاله الاخطاء او الاشياء التي لا تريد ظهورها في الفيديو الخاص بك ولكن هي الاساس في بعض المؤثرات ولا تستطيع تعدبل الفديوهات بدون عمليه القص .

كيفيه انشاء مشروع داخل برنامج vivacut 

 اولا يجب عليك فتح مشروع في برنامج فيفا كات ويمكنك فعل ذالك عن طريق :

  1. فتح البرنامج ومن ثم التوجه الي ايقونه ابدأ التحرير , قم بلضغط عليها ومن ثم سيقوم البرنامج بفتح لك واجهه تستطيع من خلالها اختيار الصور والفيديوهات الموجوده علي جهازك في ملفاتها .
  2. قم باضافه الفيديوهات والصور الخاصه بك داخل المشروع من خلال الذهاب لمكان الفيديو او الصوره ومن ثم الضغط عليها لاضافتها داخل المشروع الجديد الذي تريد فتحه داخل البرنامج كما يمكنك اختيار اكتر من صوره وفيديو لاضافتها داخل البرنامج وايضا تستطيع اختيار الصوره الواحده اكثر من مره .
  3. ويمكنك ايضا ازاله الصوره او الفيديو من المشروع الخاص بك عن طريق الضغط علي علامه x الموجوده علي الصور او الفيديو المضاف في القائمه الموجوده اسفل الشاشه.

بعد فتح المشروع واضافه الفيديوهات الخاصه بك كعدد فيديوهات غير محدود ولكن في الاصدارات المجانيه داخل البرنامج لايمكنك تصدير فيديوهات اطول من 5 دقائق كحد اقصي في حاله الاشتراك المجاني او العضويه المجانيه .
بلأضافه انه يمكنك الحصول علي وقت لامحدود لتصدير الفيديوهات الخاصه بك داخل برنامج Vivacut ولكن للأشتراك المدفوع حيث تقوم بدفع رسوم اشتراك في البرنامج بشكل شهري او كل 6 شهور او سنوي من خلال الفيزا الخاصه بك .

كيفيه قص الفيديو من المنتصف داخل برنامج vivacut 



لكي تقوم بقص الفيديو في برنامج vivacut قم فقط بتباع الاتي:
  1. اولا قم بلضغط علي الفيديو الذي تريد قصه من المنتصف لفتح الاعدادات الخاصه بلفيديو .
  2. ومن ثم قم بتوجيه المؤشر الي بدايه الجزئ الذي تريد ازالته من الفيديو  والان قم بلضغط علي "تقسيم" ستجدها داخل اعدادات الفيديو وهي اداه متخصصه في تقسيم المقطع الي عده مقاطع.
  3. ستلاحظ ان الفيديو قد تم تقسيمه الي جزئين , اذا قام بفعل ذلك فا أنت في الطريق الصحيح .
  4.  الان قم بلضغط علي الفيديو مره اخري لتستطيع الوصول الي الاعدادات وقم بتوجيه المؤشر الخاص بك الي نهايه الخطأ او الجزئ الذي تريد ازالته من الفيديو واضغط علي "تقسيم" مجددا 
ستلاحظ ان الفيديو قد انقسم معك الي 3 اقسام وهم عباره عن:
  جزئ مرغوب فيه , جزئ غير مرغوب فيه , جزئ مرغوب فيه
الهدف من هذه التقسيمات هو فصل الخطأ الموجود في الفيديو او الجزئ غير المرغوب فيه في مقطع منفصل ومن ثم حذفه.

الان قم بلضغط علي الجزئ غير المرغوب فيه لتحديده ومن ثم قم بحذفه من خلال الضغط علي علامه سله المهملات الموجوده اسفل شاشه المعاينه .
بعد حذف المقطع ستجد انه قد تم ازاله الخطأ الغير مرغوب فيه , قم بتكرار هذه العمليه لتستطيع ازاله جميع الاخطاء التي تريدها في برنامج فيفا كات.

حفظ الفيديو في برنامج vivacut 

يمكنك مشاهده هذا الفيديو لمعرفه طريقه حفظ الفيديو في برنامج VivaCut اخر اصدار 

تنزيل برنامج vivacut 

يمكنك تنزيل برنامج VivaCut اخر اصدار من متجر بلاي

Ahmed Hamdy

تعليقات

ad
ad
ad
ad
التنقل السريع