القائمة الرئيسية

الصفحات

ad

سبب خصم الكثر من الأرباح في جوجل ادسنس وطريقه تفادي الخصم

 سبب خصم الكثر من الأرباح في جوجل ادسنس وطريقه تفادي الخصم

سبب خصم الكثر من الأرباح في جوجل ادسنس وطريقه تفادي الخصم

يواجه البعض منا مشكله خصم الارباح في جوجل ادسنس وهي مشكله تواجه المبتدئين بشكل خاص ولهذا السبب سوف نتحدث في هذه التدوينه عن سبب خصم الارباح في جوجل ادسنس وطريقه تفادي الخصم .

جوجل ادسنس وهي من اكبر الشركات الاعلانيه الموجوده حاليا والغنيه عن التعريف وفي الفتره الاخيره قد تم نشر الكثير من المشكلات التي تواجه المبتدئين ومن اهم المشكلات والتي تم ذكرها بشكل متكرر هي مشكله نقص الارباح بشكل مفاجي وانا الان لا اتكلم عن هبوط في اارباح انا اتكلم عن خصم الارباح بعد احتسابها ووضعها في حساب ادسنس !

اولا دعنا نتحدث عن لماذا جوجل ادسنس يقوم بخصم القليل من الارباح وانا الان اتحدث عن خصم لا يزيد عن 5 او 10 دولار ؟

كما نعلم انه توضع الارباح في يوتيوب في استوديوا مبدعي المحتوي الخاص بك وفي المدونات الالكترونيه في حساب ادسنس المرتبط بها لمده 30 يوم او شهر ومن ثم يتم ارسال الدفعه لديك حين وصولها اكثر من 100 دولار في الرصيد الخاص بك.

في فتره ال30 يوم التي تخزن فيها الارباح في حسابك في جوجل ادسنس يتم لها اكثر من عمليه مراجعه للتأكد من ان الطريقه التي قد تم تحصيل الارباح بها شرعيه ولا يوجد بها اي نوع من انواع التحايل علي شركه جوجل حيث يتم خصم الارباح القادمه او المحتسبه من المشاهدات الضعيفه للأعلان او بعض النقرات الغير شرعيه او المقصوده علي الاعلانات .

 ويتم خصمها مما يتسبب في خصم جزئ بسيط جدا من الارباح وهو دولارين او 3 وممكن ان تصل الي 5 دولارات وهذا يفسر سبب اختلاف الأرباح بين استوديوا مبدعي المحتوي وجوجل ادسنس اختلاف طفيف.

ولكن هناك العديد من الاشخاص الذين يشكوا في الاونه الاخيره عن خصم 50 و100 دولار من حسابه بشكل مفاجئ وهناك من يقول انهم قد خصموا منه نصف الارباح الخاصه به ولكن لماذا قد يقوم جوجل بفعل ذلك يا صديقي ؟!

قبل ان نتطرق الي الفقره التاليه احببت ان اشاركك مقوله تعلمتها مع مرور الوقت وبلمناسبه انا اصنع محتوي منذ سنه 2017 وهذه المقوله تقول "الموضوع مسأله وقت" , حين نأخذ مسار العمل بيننا وبين شركه جوجل او بين اي مؤسسه ضخمه ونبدأ بلتحايل عليها , ملخص الامر ان الموضوع هو مسأله وقت علي كشف امرك وايقاف الثغره المستخدمه للتحايل علي الشركه.

انهم بلطبع لا يقصدون تضيع الجهد المبذول في صناعه المحتوي لأننا كما نعلم جميعنا نصنع المحتوي من اجل عرض الاعلانات عليه وكسب المال من ادسنس ولكن بعضنا وانا اتكلم عن نسبه طفيفه من صناع المحتوي علي الانترنت وهم من يواجهون هذه الخصومات والمشاكل المتعلقه بجوجل ادسنس ويوتيوب والربح بوجه عام من منصه جوجل وايضا قد يصل الامر الي اغلاق قنواتهم وحساباتهم في جوجل ادسنس ولكن لماذا هم بلتحديد؟

يتم اكتشاف الارباح غير الشرعيه من جوجل اثناء عمليه المراجعه وبلتالي يتم ازالتها من الدفعه المخصصه لك وهذه العمليه من النقرات الغير شرعيه والتلاعب بموازين الارباح حيث يتم التلاعب في مقدار الارباح القادمه لك من خلال ال الف مشاهده بحيث يحتسب المشاهدات الخاصه بلأعلانات الخاصه بك قادمه من بلدان اجنبيه ذات سعر نقره عالي ولكن هي لم تأتي بالفعل منها وهذا يسمي تلاعب علي نظام الشركه و تعطي انطباع سيئ لك في جوجل ادسنس مما قد يؤدي لا قدر الله الي غلق الحساب ويمكن ايضا تعليقه سواء بشكل مؤقت او بشكل نهائي  حيث انه هنالك من يتلاعب علي السياسات ويقوم بكسب الاموال بطريقه غير مصرحه فهذا هو سبب خصم جزئ كبير من الارباح ويمكن ان يصل الامر الي خساره الارباح بشكل كامل ان لم تعلق كلها ويتم اغلاق الحساب دون رجعه ولتفادي المشكله هناك حل وحيد مع جوجل ادسنس وهو صناعه المحتوي بشكل شرعه وجعل الامور تتخذ مسارها الطبيعي دون اللعب في الارباح وبهذه الطريقه سوف تحمي نفسك من الخصومات الهائله وخطر اغلاق الحساب بنجاح.

تعليقات

ad
ad
ad
ad
التنقل السريع