القائمة الرئيسية

الصفحات

ad

كيفيه قص الفيديو من المنتصف في برنامج videoshow

 كيفيه قص الفيديو من المنتصف في برنامج videoshow

كيفيه قص الفيديو من المنتصف في برنامج videoshow

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم يا شباب وفي هذه التدوينه ان شاء الله سوف نتحدث عن كيفيه قص الفيديو من المنتصف بواسطه برنامج فيديو شو ولمن لا يعلم برنامج فيديو شو فهو من اشهر البرامج المتخصصة في تعديل الفيديوهات من الهاتف الخاص بك حيث يمكنك انتاج فيديوهات احترافيه بشكل مجاني ودون الحاجه الى استخدام الكمبيوتر.

قص الفيديو هو من الأشياء الاساسيه والرئيسيه والتي لا يمكنك تعديل الفيديوهات الخاصه بك من دونها حيث انها من الاشياء الرئيسيه في تحرير الفيديو وايضا مبني عليها معظم الخدع البصريه وتعطي طابع احترافي للفيديو الخاص بك و في هذه التدوينه ان شاء الله سوف نستعرض طريقه قص الفيديو من المنتصف بواسطه البرنامج وايضا رابط تحميل مباشر لبرنامج فيديو شو من متجر بلاي بشكل مباشر.

كيفيه انشاء مشروع داخل برنامج فيديو شو

  1. اولا يجب عليك فتح مشروع داخل البرنامج و لكي تقوم بفتح مشروع داخل برنامج فيديو شو :
  2. قم بفتح البرنامج ومن ثم اضغط على زر "تعديل الفيديو" في الواجهه الرئيسيه للبرنامج .
  3. ومن ثم سيقوم البرنامج بفتح لك واجهه تستطيع من خلالها الاختيار بين الصور والفيديوهات التي تريد اضافتها وبدء التعديل عليها داخل برنامج فيديو شو .
  4. قم باختيار الفيديوهات او الصور التي تريد التعديل عليها عن طريق النقر على الصوره او الفيديو مره واحده ليتم اضافتها داخل المشروع كما يمكنك الغاء اختيار الصور او الفيديوهات التي تريدها عن طريق الضغط على علامه الحذف الموجوده على ايقونه الصوره كما يمكنك اضافه الصوره او الفيديو اكثر من مره داخل المشروع.
  5. بعد اضافه جميع الصور والفيديوهات التي تريد التعديل عليها قم بالضغط على زر "حسنا" وستجد ان البرنامج قد قام بتوجيهك الى وجه التعديل الفيديوهات بشكل مباشر لبدء تحرير الفيديو الخاص بك.

 كيفيه قص الفيديو من الاطراف في برنامج videoshow

بعد فتح المشروع الخاص بك ولكي تقوم قص الفيديو في البرنامج سواء من الاطراف او من المنتصف ستجد ان هناك اقسام للتعديل توجد اسفل الشاشه والتي من خلالها يمكنك رؤيه ادوات تحرير الفيديو الموجوده في البرنامج.



  1. قم بالضغط على قسم تحرير الفيديو.
  2. ومن ثم اختار من قائمه الادوات التي سوف تظهر لك خيار تحرير المقطع الموجود اول اداه.
  3. عند النقر على اداه تحرير المقطع سيقوم البرنامج بفتح لك واجهه الاداه والتي من خلالها يمكنك قص الفيديو سواء من الاطراف او من المنتصف والقيام ببعض التعديلات الاخرى على الفيديو ولكن في هذه تدوينه سوف نتحدث فقط عن قص الفيديو و لكي تقوم بقص الفيديو من الاطراف او يمكننا القول على يمين او على يسار المقطع.
  4. اولا قم بتحديد المقطع الذي تريد قصه من المقاطع الموجوده امامك عن طريق الضغط عليه واستجد انه قد تم تحديده ومن ثم انتقل الى خانه اقتطاع وهي اول اداه ستظهر لك والتي من خلالها تستطيع قص اطراف الفيديو الخاصه بك عن طريق المؤشرات سحبها يمينا ويسارا لتحديد الجزء الذي تريد قصه من الفيديو الخاص بك وبعد الانتهاء من قص اطراف الفيديو يمكنك الضغط على كلمه حسنا لحفظ التعديلات التي قمت بوضعها.

 كيفيه قص الفيديو من المنتصف في برنامج videoshow


ولكي تقوم قص الفيديو من المنتصف يمكنك الضغط على خانه تقسيم وهي الموجوده بجانب اداه الاقتطاع.
عند الضغط على اداه تقسيم ستجد انه قد قام بفتح واجهه لتقسيم المقطع الى نصفين.
ملاحظه سريعه وهي ان برنامج فيديو شو ليس عملي في قص الفيديو من المنتصف حيث انك اذا كنت تريد تقسيم الفيديو الى عده اجزاء ستضطر الى تنفيذ العمليه اكثر من مره وليس القيام بها داخل نفس الواجهه حيث تقوم بقص المقطع مره ومن ثم فتح الاداه مجددا وقصه مره اخرى وهكذا.
عند فتح اداه تقسيم ستجد ان البرنامج قد قام لك بوضع مؤشر يوجد عليها علامه المقص قم بتوجيه الى المكان الذي تريد قصه ومن ثم اضغط على حسنا ستجد ان المقطع قد تم تقسيمه الى مقطعين بنجاح واذا كنت تريد تقسيم المقطع مره اخرى يمكنك تكرار العمليه.

 كيفيه قص الفيديو من المنتصف في برنامج videoshow

دعونا الان نتحدث عن كيفيه ازاله الاخطاء من منتصف الفيديو بواسطه اداه التقسيم الموجوده في برنامج فيديو شو.
  1. لازاله الخطا من المنتصف سواء كان صوت مزعج او خطا تم تصويره داخل الفيديو ولا تريد ظهوره معك : قم باضافه المقطع بالطبع ومن ثم اذهب الى خانه التحرير
  2. ومن ثم الى تحرير المقطع واستخدام اداه تقسيم التي قمنا بشرحها سابقا لفصل الخطأ الذي تريد ازالته من الفيديو الخاص بك بشكل منفصل واقتطاعه من المقطع وجعله مستقل عن باقي المقاطع .
  3. وبعد ذلك ستقوم بالضغط على المقطع الذي تريد حذفه لتحديده ومن ثم النقر على علامه سله المهملات لحذف المقطع من الفيديو .
  4. قم تكرار العمليه حتى تقوم بازاله جميع الاخطاء التي تريد حذفها في المقطع الخاص بك.

 كيفيه حفظ الفيديو في برنامج videoshow



بعد الانتهاء من تعديل الفيديو سوف نتوجه بلطبع الى عمليه تصدير الفيديو والتي من خلالها سنقوم بحفظ الفيديو داخل معرض الصور الخاص بنا ولكي تقوم بتصدير الفيديو داخل برنامج فيديو شو :
  1. اولا قم بالضغط على زر تصدير الموجود اعلى يسار الشاشه او يمكنك ان تجده اعلى يمين الشاشه ويسمى ايضا Export حسب لغه جهازك.
  2. بعد الضغط عليها ستجد ان البرنامج قد فتح لك واجهه تصدير الفيديو والتي من خلالها يمكنك التحكم بعدد الاطارات التي سيتم تصدير الفيديو عليها ويمكنك الحصول على 30 اطار في الثانيه كحد اقصى للأشتراك المجاني واذا كنت تريد عدد اطارات للصوره 50 او 60 فريم في الثانيه الواحده فيمكنك الحصول على اشتراك مدفوع داخل البرنامج لتتمكن من الحصول على هذه الميزه.
  3. بعد ذلك ذلك ستقوم باختيار الجوده التي تريد تصدير الفيديو الخاص بك عليها ويمكنك في الاصدارات المجانيه تصدير الفيديو الخاص بك على جوده 480 بيكسل و720 بيكسل واذا كنت تريد تصدير الفيديو الخاص بك على 1080 بيكسل فيجب عليك الاشتراك في البرنامج المدفوع.
  4. بعد اختيار عدد الاطارات وجوده تصدير الفيديو سوف نتوجه لتصدير الفيديو على هيئه فيديو او صوره جي اي اف وهذه تسمى صوره متحركه.
  5. قم بالنقر على حفظ الفيديو في المعرض ومن ثم سيقوم البرنامج بعمل تحميل ولا تقم بالخروج من البرنامج اثناء عمليه التحميل حتى انتهائها لعدم حدوث اي مشاكل في تصدير الفيديو وبعد انتهاء التحميل ستجد الفيديو الخاص بك في معرض الصور على جهازك.

 تنزيل برنامج videoshow

لتنزيل برنامج video show 


تعليقات

ad
ad
ad
ad
التنقل السريع