القائمة الرئيسية

الصفحات

ad

طرق ربح المال من موقع skillshare

طرق ربح المال من موقع skillshare

طرق ربح المال من موقع skillshare

ربح المال من الانترنت،
منذ عده سنوات لم تكن فكره ربح المال من الانترنت منتشره بين الناس وخصوصا بين العرب ولكن في الفتره الاخيره نمت لدينا فكره اكثرعن طرق الربح من الانترنت وكسب المال منه وفي هذه التدوينه ان شاء الله سوف نتحدث عن طرق كسب المال من موقع skillshare .
لمن لا يعلم , موقع skillshare هو موقع متخصص في بيع الكورسات على الانترنت والذي من خلاله يمكنك تحقيق ارباح بواسطه طريقتين مهمين والتي سوف نقوم باستعراضهما معكم في هذه التدوينه.

انشاء حساب داخل موقع skillshare

قبل أي شيئ يجب عليك تسجيل الدخول وانشاء حساب داخل الموقع .
اولا لكي تقوم بالعمل داخل منصه skillshare يجب عليك امتلاك حساب داخل المنصه ولكي تقوم بذلك :

الامر سهل جدا يمكنك فقط استخدام حساب جوجل لتسجيل الدخول او فيسبوك واذا كنت لم تقم بالتسجيل بعد يمكنك تسجيل الدخول من هذا الرابط حيث سوف تحصل على اشتراك لمده شهر مجانا داخل الموقع للتعلم من الكورسات.

الربح من بيع الكورسات داخل موقع skillshare

اول طريقه وهي الطريقه المعتاده داخل موقع skillshare كما ذكرنا سابقا بأن الموقع عباره عن موقع لبيع الكورسات على الانترنت ويمكنك تحقيق الارباح داخل هذا الموقع عن طريق انشاء كورس بامكانيات بسيطه نسبيا حيث انه لا تحتاج شيء اكثر من كاميرا الهاتف وبرنامج مونتاج حتى لو كان على الهاتف وتسجيل فيديوهات الكورس بصوت جيد داخل الفيديو الخاص بك وتبدا بانشاء الكورس الخاص بك بالتحدث عن شيء يمكنك تعليمه للناس .

وبعد اتمام انشاء الكورس :

  1. قم بالذهاب الى موقع skillshare وتحديدا قم بلذهاب الى الواجهه الرئيسيه
  2. ومن ثم اضغط على teach
  3. ومن ثم اضغط على اول خيار create a class
  4. سيقوم الموقع بتوجيهك الى صفحه انشاء الدرس
  5.  بالضغط على زر start class الموجوده في نهايه الصفحه
انشاء كورس علي موقع skillshare

ومن ثم سيقوم البرنامج بانشاء مشروع لبدء رفع الفيديوهات الخاصه بالدرس داخل موقع skillshare حيث يمكنك رفع كورس اذا كان اكثر من 10 دقائق داخل الموقع.
ستقوم برفع الدروس الخاصه بالكورس الذي تريد كسب المال منه من خلال المنصه ومن ثم ستقوم بوضع عنوان ووصف مناسبين وقم بترك الكورس داخل المنصه.

ستجد انه بعد مشاهده اي طالب للكورس الخاص بك داخل موقع skillshare  سيقوم الموقع بمحاسبتك بناء على عدد الدقائق التي شاهدها الطالب في الكورس وكمتوسط سعر دقيقه هو 0.08$ لكل دقيقه و على سبيل المثال اذا قمت بالحصول على 78 دقيقه مشاهده للكورس الخاص بك ستحصل على حوالي 6.24$ وهذا رقم ممتاز جدا مقارنه بمواقع عرض الفيديوهات مثل يوتيوب .

اذا قمت بإنشاء كورس ممتاز يضم معلومات قيمه ستجد انه يوجد لديك عدد من الطلاب ودقائق مشاهده بشكل شهري جيده.
طريقه استلام الاموال ستكون من خلال حساب باي بال وسيقوم الموقع بارسالها لك بشكل تلقائي كل يوم 16 من الشهر.

طرق ربح المال من موقع skillshare

ولكي تقوم بالذهاب والعثور على احصائيات مشاهده الطلاب ودقائق المشاهده وايضا الارباح  لمتابعه ادائك داخل موقع skillshare ستقوم بالذهاب :

  1.  الى teach
  2. ومن ثم your teacher stats

الموجوده في شريط التنقل على الشاشه سيقوم البرنامج بإظهاره لك احصائيات متعلقه بالأرباح وايضا عدد الطلاب و دقائق المشاهده.

كسب المال من رابط الاحاله داخل موقع skillshare

طرق ربح المال من موقع skillshare

الطريقه الثانيه لكسب المال من الانترنت داخل موقع skillshare وهي عن طريق روابط الاحاله والتي يمكنك الحصول على الرابط الخاص بك فورا بعد تسجيل الدخول داخل الموقع :

  1.  ومن ثم قم بالتوجه الى teach
  2. ثم your teacher stats

ومن ثم ستجد انه يوجد زر في بدايه الاحصائيات ويسمى Referral Stats وعند الضغط عليه سيقوم بتوجيهك الى صفحه الحصول على رابط الاحاله وستجد انه مكتوب داخل الصفحه ان كل طالب يسجل الدخول بواسطه الرابط الخاص بك سوف يحصل على شهر مجانا داخل الموقع ومن ثم عند الشهر الذي يليه وبدايه عمليه الدفع الخاصه به انت ستحصل على 60% من اول عمليه دفع داخل الموقع وبالتالي ستقوم بكسب الاموال من خلال تسجيل الدخول لعدد من الطلاب من خلال رابط الاحاله الخاصه بك .

وملاحظه صغيره انه لا تقوم المنصه برفع تكلفه الاشتراك اذا كان الطالب قد قام بتسجيل حسابه خلال الرابط الخاص بك او الموقع بشكل مباشر , سيقوم بدفع نفس التكلفه في الحالتين .

 ولكي تحصل على رابط الاحاله الخاص بك , ستجده في منتصف الشاشه وبجانبه زرار copy او نسخ , فقط قم بالضغط عليه سيقوم باظهار اشعار ان الرابط قد تم نسخه .

الان انت لديك رابط الاحاله الخاص بك يجب عليك مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي او في اي موقع يوجد به طلاب مهتمين ان يحصلوا على اشتراك مجاني في موقع skillshare  وبعد تسجيلهم من خلال الرابط الخاص بك سوف تبدا عمليه جني الارباح ويمكنك مشاهده معلومات حول تفاصيل الارباح وعدد الطلاب ايضا داخل نفس الاحصائيات المتعلقه بالكورسات التي ذكرناها سابقا وهي موجوده اسفل شاشه الاحصائيات.
والان قد قمنا بمشاركه طريقتين لكسب المال من موقع skillshare الاولى وهي بيبيع الكورسات والثانيه من خلال روابط الاحاله وذكرنا طرق الدفع ومواعيدها وطريقه احتساب الارباح.
نتمنى ان نكون قد قمنا بافادتكم ونتمنى لكم الصحه والعافيه ومع الف سلامه.

تعليقات

ad
ad
ad
ad
التنقل السريع